وزارة الداخلية الروسية تحبط عملية إرهابية في مقاطعة روستوف خططت لها أربعة فتيات


أخر تحديث : السبت 14 مايو 2016 - 8:00 صباحًا
وزارة الداخلية الروسية تحبط عملية إرهابية في مقاطعة روستوف خططت لها أربعة فتيات

أعلنت وزارة الداخلية الروسية، عن إحباط عملية إرهابية في مقاطعة روستوف جنوب روسيا خططت لها أربعة فتيات على صلة بمتطرفين من التشكيلات المسلحة غير الشرعية في سوريا .

ونقلت وسائل اعلام روسية عن رئيس مركز مكافحة التطرف التابع لمديرية مقاطعة روستوف أرتور ميتسغر خلال اجتماع أمني في مقاطعة روستوف مساء أمس الجمعة ، قوله إن ” العملية الإرهابية خططت لها مجموعة تتكون من أربعة فتيات لم تتجاوز اعمارهن ال 25 سنة ينتمين إلى جماعة “المسلمات الجديدات” وسكنت اثنتان منهن بمناطق جنوب شرق المقاطعة .

وأوضح أنه لم يتسن للفتيات التكيف مع الحياة في المدينة بعد التخرج من المدرسة، ووقعن تحت تأثير متطرفين على صلة بالتشكيلات المسلحة غير الشرعية في سوريا .

وذكر المسؤول الأمني، أنه تم فتح قضية جنائية بحق اثنين من سكان مقاطعة روستوف، توجها، حسب معطيات التحقيق، إلى سوريا، حيث انضما إلى تنظيم “داعش” الارهابي المحظور في روسيا .

يشار الى أنه تم تسجيل 34 جريمة ذات طابع متطرف أو إرهابي في مقاطعة روسيتوف منذ بداية السنة الماضية 2015 .

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.