وزارة الداخلية ترفع درجة التأهب الى القصوى تزامنا مع عيد المولد النبوي ورأس السنة


أخر تحديث : الإثنين 21 ديسمبر 2015 - 1:19 مساءً
وزارة الداخلية ترفع درجة التأهب الى القصوى تزامنا مع  عيد المولد النبوي ورأس السنة

أفاد وليد الوقينى المكلف بالعلاقات مع موسسات الاعلام بوزارة الداخلية بانه تم رفع درجة التأهب الى القصوى على جميع المستويات بما فيها تلك المتعلقة بالوقاية من حوادث الطرقات لضمان عطلة مدرسية امنة قائلا فى هذا الصدد ان وزارة الداخلية تبذل قصارى جهدها من أجل حماية المواطنين وتوفير مقومات الامن والامان .
وأضاف الوقينى فى تصريح أدلى به اليوم الاثنين ل وات ان الوزارة تتخذ خلال هذه الفترة من كل سنة جميع الاجراءات اللازمة للتوقى والتصدى لاية تهديدات قد تتزامن مع الاحتفالات بالمولد النبوى الشريف ورأس السنة الميلادية.
وكان وزير الداخلية محمد ناجم الغرسلى قد أكد فى تصريح اعلامى يوم الجمعة الفارط أن الاجهزة الامنية سترفع فى مستوى التأهب الامنى بداية من ليلة الاثنين 21 ديسمبر الجارى بمناسبة احتفالات التونسيين بالمولد النبوى الشريف ورأس السنة الميلادية .
تجدر الاشارة الى ان الغرسلى أدى امس الاحد زيارة تفقدية الى المركب التجارى تونيزيا مول بمنطقة البحيرة 2 بالضاحية الشمالية للعاصمة على اثر التحذيرات التى توجهت بها كل من السفارة الامريكية والبريطانية والفرنسية لرعاياها المقيمين بتونس ودعوتهم الى توخى الحذر من أمكانية وقوع هجوم ارهابى محتمل على هذا المركب التجارى وتفادى الاماكن المكتظة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.