وزارة الصحة تتستر على الفضيحة….و الشرطة العلمية تحقق في سرقة أجهزة و معدات طبية بمركز التشخيص باب البويبة بالرباط


أخر تحديث : الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 8:16 صباحًا
وزارة الصحة تتستر على الفضيحة….و الشرطة العلمية  تحقق في سرقة أجهزة و معدات طبية بمركز التشخيص باب البويبة بالرباط

قال الدكتور بنجلون ادريس عن الإدارة المركزية لوزارة الصحة ان الشرطة العلمية، تباشر تحقيقاتها بخصوص سرقة أجهزة ومعدات طبية منها 2 ميكروسكوب من الحجم الكبير والمتطور، بقيمة 6 ملايين .
وقد تمت هذه السرقة أتناء عملية نقل عدد من المعدات الطبية الأخرى والتجهيزات الطبية في إطار محاولة إغلاق المركز دون موجب قانون من طرف مديرة ومتصرف مستشفى مولاي يوسف بالرباط الذي قام بنقل عمال الحراسة إلى جهة أخرى حتى يظل الفراغ وتتم العملية السرقة خارج أية مراقبة ، كل ذلك تم دون علم مندوب وزارة الصحة والمديرية الجهوية لنفس الوزارة بالرباط .
وقال ” ورغم علم وزارة الصحة بهذه الواقعة فان الكتابة العامة والمفتشية العامة لم تحركا ساكنا كان جهات بالوزارة تحاول التستر على الفضيحة وتترك المعدات الطبية تباع في السوق السوداء للمصحات الخاصة كما وقع بعدد من المستشفيات بالمغرب.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: الخبر بين يديك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.