وزير الداخلية الإسباني يشيد ب “الاستعداد التام للتعاون” الذي أبداه المغرب لإنقاذ ثلاثة إسبان


أخر تحديث : الأربعاء 8 أبريل 2015 - 8:10 مساءً
وزير الداخلية الإسباني يشيد ب “الاستعداد التام للتعاون” الذي أبداه المغرب  لإنقاذ ثلاثة إسبان

أشاد وزير الداخلية الإسباني خورخي فرنانديز دياز، اليوم الأربعاء، ب”الاىستعداد التام للتعاون” الذي أبداه المغرب لإنقاذ مستكشفي المغاور الإسبان الثلاثة الذين سقطوا في منحدر عميق بإقليم ورزازات.

وأوضح فرنانديز دياز، في تصريح للصحافة، أنه “منذ اختفاء المتخصصين في استكشاف المغارات والكهوف أبدت السلطات المغربية رغبة واستعدادا للتعاون التام” لتحديد موقع الإسبان الثلاثة وإنقاذهم.

وكان رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي قد أشاد الاثنين الماضي ب”الجهود الكبيرة” التي بذلها المغرب لإنقاذ الإسبان الثلاثة المتخصصين في استكشاف المغارات.

وأوضح رئيس الحكومة الإسبانية في حديث للإذاعة الوطنية (إر إن أو) أن “السلطات المغربية بذلت جهودا كبيرة وعبأت جميع الموارد المتاحة للقيام بعملية إنقاذ وإجلاء الإسبان الثلاثة المتخصصين في استكشاف المغارات والكهوف الذين سقطوا في منطقة وعرة وصعبة الولوج”.

وكان اثنان من مستكشفي المغاور الإسبان الثلاثة الذين فقودوا في منطقة جبلية وعرة بمرتفعات جبال الأطلس الكبير، جنوب مدينة مراكش، توفيا بالرغم من كافة الجهود والاسعافات المبذولة لإنقاذهم.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.