وفاة شخص أثناء نقله من مقر ديمومة الشرطة بالقنيطرة إلى المستشفى مع فتح تحقيق


أخر تحديث : الأربعاء 31 أغسطس 2016 - 2:17 مساءً
وفاة شخص أثناء نقله من مقر ديمومة الشرطة بالقنيطرة إلى المستشفى مع فتح تحقيق

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات وفاة شخص أثناء نقله من مقر ديمومة الشرطة في اتجاه المستشفى على متن سيارة إسعاف.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ، اليوم الأربعاء، أنه وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تم توقيف المعني بالأمر (31 سنة)، مساء أمس الثلاثاء، متلبسا بحيازة واستهلاك قطعة من مخدر الحشيش، حيث تم نقله إلى مقر ديمومة الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وهناك انتابته أزمة صحية طارئة مما استدعى نقله على متن سيارة الإسعاف نحو المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، حيث وافته المنية.

وأضاف البلاغ أن الشرطة القضائية استمعت لخمسة شهود عاينوا الواقعة، كما تم ايداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي رهن إشارة التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة.
ومع

كلمات دليلية

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة سياسي: كل أخبار السياسة بالمغرب والعالم الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.