اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:12 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 8:15 مساءً

أبناء الريف…يتساءلون حائرون…أين غاب إلياس العماري بعد مقتل الشهيد محسن فكري؟

قال اكثر من ناشط وفاعل في منطقة الريف، عن سبب غياب رئيس جهة طنجة الحسيمة، من الاحداث التي تجري وجرت بعد مقتل الشهيد بائع السمك محسن فكري الذي ذهب ضحية في شاحنة نقل النفايات.
وتبادل نشطاء عن سبب غياب رئيس الجهة الياس العماري، وهو المسؤول السياسي عن حزب كبير الاصالة والمعاصرة ويتواجد بقوة في الحسمة ومناطق ريفية اخرى…
وجاءا اسئلة وحيرة نشطاء من ابناء الريف، عن سبب غياب العماري، وهو الذي جال طولا وعرضا الريف رفقة قيادات من حزبه إبان الحملة الانتخابية وفاز حزبه بمقاعد مهمة، وشاركت قيادات حزبه في وقفات ومسيرات، في حين اختفى العماري عن الانظار…؟
ولم تقل جهة الحسيمة، موقفها من الوضع الاجتماعي بالحسيمة خصوصا قطاع الصيد البحري.
واكتفت رئاسة طنجة-تطوان-الحسيمة التي يرأسها الياس العماري في بلاغ توصلت به” سياسي” انه وعلى إثر الوفاة المأساوية للمواطن فكري محسن، بمدينة الحسيمة، مساء يوم الجمعة 28 أكتوبر 2016، في ظروف وملابسات لازلنا ننتظر استكمال معرفة تفاصيلها، فإن مجلس جهة طنجة- تطوان- الحسيمة، يتقدم بأحر عبارات التعازي والمواساة لعائلة المرحوم في هذا المصاب الجلل.

كما أن رئاسة الجهة تخبر الرأي العام بأنها تتابع عن كثب تداعيات الحدث المفجع الذي هز ضمير جميع المواطنين والمواطنات، وقامت بمراسلة الجهات الحكومية المسؤولة لمعرفة تفاصيل وملابسات ما جرى، والإجراءات المتخذة في هذا الموضوع، من أجل إجلاء الحقيقة وتطبيق القانون وإنصاف الضحايا، ومعالجة الإختلالات التي أفضت إلى هذا الحدث الأليم.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.