اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 12:08 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 11:15 صباحًا

أتليتيكو يؤكد عدم إصابة جريزمان بكسر في القدم

أكد أتليتيكو مدريد المنافس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم عدم تعرض مهاجمه الفرنسي انطوان جريزمان لإصابة بكسر في القدم خلال فوز فرنسا 2-1 على السويد في تصفيات كأس العالم في الأسبوع الماضي.

وخرج جريزمان من المباراة في الدقيقة 88 وسط مخاوف باحتمال تعرضه لكسر في القدم يوم الجمعة الماضي.

وقال النادي الاسباني في بيان “بناء على فحص الأشعة الذي خضع له اللاعب استبعد احتمال وجود كسر في عظام القدم لكن التشخيص يوضع تعرضه لإصابة في القدم اليسرى مع وجود تجمع دموي في القدم.”

وأضاف البيان “في يوم الاثنين سنبدأ في علاج جديد وسنستمر في تقييم عملية التعافي.”

وبعد مباراة السويد عاد جريزمان إلى مدريد لبدء عملية التعافي ولن يشارك في مباراة فرنسا الودية أمام ساحل العاج في لانس غدا الثلاثاء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.