اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:26 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 2 ديسمبر 2016 - 7:46 صباحًا

أحوال الطقس يوم الجمعة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة لليوم الجمعة، أن تكون الأجواء غائمة خلال الصباح، حيث الفرصة مهيأة لنزول بعض القطرات المطرية المتفرقة بكل من منطقة سوس والأطلس الصغير وجنوب الأطلس الكبير وشمال الأقاليم الجنوبية.

وستصبح السحب أكثر كثافة خلال الزوال والليل، محملة بأمطار خفيفة أو زخات بالمناطق الوسطى والأطلس الكبير والسهول الغربية مابين سوس والشاوية، وستصل مساء أو ليلا إلى باقي السهول الأطلسية والسايس والأطلس المتوسط والغرب ومنطقة طنجة واللوكوس والريف، فيما ستكون الأجواء قليلة السحب إلى أحيانا غائمة بباقي المناطق، فضلا عن تكون صقيع فوق مرتفعات الأطلس.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بمنطقة طنجة والمناطق الوسطى، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالمنطقة الشرقية للبلاد، بينما ستهب من القطاع الشرقي إلى متقلبة الاتجاه بباقي جهات المملكة.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 3 و3 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 3 و9 درجات بالريف والمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي، وما بين 9 و15 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول الشمالية والوسطى، إضافة إلى الشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية، وما بين 15 و18 درجة بباقي المناطق.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.