swiss replica watches
الدول الإفريقية تعرض مبادراتها الرامية لمواجهة آثار التغيرات المناخية خلال مؤتمر COP22 – سياسي

الدول الإفريقية تعرض مبادراتها الرامية لمواجهة آثار التغيرات المناخية خلال مؤتمر COP22

تعرض عدة دول إفريقية مجهوداتها في مجال المناخ من خلال أروقة متنوعة داخل خيمة كبيرة في إطار مؤتمر COP22 المنعقد من 1 إلى 18 نونبر بمراكش.

و شاركت كل من تونس واثيوبيا في تنظيم لقاء بشراكة مع ممثلين ألمان لإبراز دور الشراكة الثلاثية الأطراف في تحقيق تحول نحو اقتصاد منخفض الكربون بهدف تعزيز الجهود الرامية لصد التغيرات المناخية.

وفي نفس السياق، قامت السنغال بإبراز جهودها في مجال محاربة التصحر وتعزيز دور إفريقيا الأخضر، وسيشهد الرواق الإفريقي أنشطة أخرى تتعلق بتمويل المشاريع المناخية وتخفيض انبعاثات الصادرة عن الطيران المدني.

ويمكن للزوار الاستعانة بخدمات مراكز المعلومات بالرواق الإفريقي للحصول على مزيد من المعلومات حول أنشطة التي تنظمها دول القارة خلال مؤتمر COP22.

وتكتسي القارة الإفريقية أهمية خاصة خلال مؤتمر COP22، وهو ماعبر عنه صلاح الدين مزوار رئيس المؤتمر خلال كلمته الافتتاحية حين أشار إلى أن تنظيم هذه القمة المناخية العالمية بمراكش يعكس عزم القارة الإفريقية على المساهمة في الجهود العالمية الرامية للحد من التغيرات المناخية، مشددا على ضرورة توفير الدعم لدول القارة لمواجهة التغير المناخي من خلال تعزيز استعمال الطاقات المتجددة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*