swiss replica watches
البيجدي على حافة الانفجار…..احتجاجات على عدم الاستوزار ومناصب الدواوين – سياسي

البيجدي على حافة الانفجار…..احتجاجات على عدم الاستوزار ومناصب الدواوين

سياسي: الرباط

تواصل الانتهازية السياسية في التوغل وفرض سيطرتها على الاحزاب المشكلة للاغلبية…فبعد حرب الاستوزار ظهرت بوادر على مناصب مدراء الدواوين ومستشاري الوزراء….

ويعيش حزب العدالة والتنمية على ايقاع الانفجار، حيث وجه مجموعة من أعضاء الأمانة العامة للبيجيدي الغاضبين من اقصائهم من دخول الحكومة ،دعوة الى انصارهم للنزول والاحتجاج أمام مقر الحزب بالرباط، يوم الخميس المقبل .

وعبر مناضلي الحزب على صفحات تابعة للبيجيدي على مواقع التواصل الإجتماعي ، موجهة بشكل غير مباشر من طرف قياديين غاضبين من عدم استوزارهم في حكومة العثماني ، وعلى رأسهم ماء العينين وحامي الدين انضاف اليهم كل من الرميد وبوليف المقربيين من بنكيران الذي يخوض هذه الأيام حربا داخلية بتجييش شبيبة المصباح والذراع الدعوي للضغط على العثماني .

واكد أعضاء المجلس الوطني للحزب وقيادات في الأمانة العامة ، عن ترحيبهم بالمبادرة، وأكدوا حضورهم الوقفة الاحتجاجية ، كما لقيت الدعوة ترحيبا كبيرا من طرف شبيبة الحزب التي تضغط من أجل الحصول على مكاسب في تعيينات الدواوين الوزارية .

من جهة أخرى هاجم البرلماني عن “البيجيدي” محمد خيي الخمليشي ، – هاجم – الوزير و القيادي بالعدالة والتنمية محمد يتيم، بعدما استغل حديثا نبويا للتأثير على بعض أعضاء الحزب قائلا: “مخصناش نسكتو … وماشي معقول محاولة البعض التأثير على كل من يتكلم او يكتب …مرة بالوعظ ! ومرة ثانية برفع فزاعة وحدة الصف الداخلي ومرة ثالثة بالتزام النقاش داخل المؤسسات …”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*