swiss replica watches
وزيرة إسرائيلية تقول…. “إسرائيل ستعبر عن موقفها من الصحراء قريبا جدا” – سياسي

وزيرة إسرائيلية تقول…. “إسرائيل ستعبر عن موقفها من الصحراء قريبا جدا”

ريغيف:”العلاقات مع المغرب لها أهمية قصوى بالنسبة لإسرائيل وأنا على يقين من أن الحكومة ستتخذ موقفا بشأن هذه القضية قريبا جدا”

قالت وزيرة المواصلات الإسرائيلية ميري ريغيف خلال مقابلة لها على قناة i24NEWS من مكتب الرباط، يوم الإثنين، ردا على سؤال حول موقف إسرائيل بشأن الصحراء، إن “إسرائيل تتفهم أهمية هذه القضية بالنسبة للمغاربة، والعلاقات مع المغرب لها أهمية قصوى بالنسبة لإسرائيل وأنا على يقين من أن الحكومة ستتخذ موقفا بشأن هذه القضية قريبا جدا”

وأعربت ميري ريغيف عن شعورها الشخصي لوجودها في المغرب، مستحضرة جذور عائلتها. “أشعر أنني في بيتي هنا، زيارتي هي الأولى لوزير نقل إسرائيلي إلى المملكة. لذلك فهي مهمة جدًا بالنسبة لي على المستوى المهني، ولكن أيضًا شخصيًا لأن والدي ولد في العرائش(شمال المغرب) وأن جدي دفن في الدار البيضاء”.

وقالت إنها وقعت سلسلة من الاتفاقيات مع نظيرها المغربي محمد عبد الجليل، من بينها الاعتراف المتبادل برخص القيادة، وتعزيز الاتفاقيات الثنائية بشأن القضايا البحرية، والروابط المباشرة بين موانئ البلدين” مشيرة إلى أن “سلسلة الاتفاقيات الثنائية الموقعة والمتعلقة بالمجالات البحرية والبرية والجوية ستجعل من الممكن تعزيز التعاون بين إسرائيل والمغرب”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*