اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:33 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 29 نوفمبر 2016 - 4:58 مساءً

أخنوش وساجد يجتمعان مع برلماني التجمع والدستوري

ترأس رئيس التجمع الوطني للأحرار،عزيز أخنوش ومحمد ساجد، الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري اليوم الثلاثاء 29 نونبر 2016، بمقر مجلس النواب بالرباط، الاجتماع الأول للفريق النيابي المشترك للتجمع الوطني للأحرار/ الاتحاد الدستوري.
وخلال هذا الاجتماع، أكد رئيسا الحزبين على المبادئ والأسس المشتركة، التي دفعت كلا الحزبين إلى الانخراط معا في فريق برلماني مشترك داخل الغرفة الأولى.
وأكد الجانبان على استدامة هذا الاتحاد الذي يهدف إلى بناء فريق قوي، ومتجانس قادر على العمل في انسجام تام لخدمة المصالح المشتركة ودعم السياسات العمومية للدولة، من خلال إسماع صوت مواطني، مختلف المناطق التي يمثلها كل عضو من أعضاء الفريق النيابي المشترك.
و في نفس السياق دعا رئيسا الحزبين، كافة النواب إلى الالتزام بقواعد الانضباط البرلماني، والمواظبة على الحضور ليكونوا في مستوى توقعات ناخبيهم، ومناقشة هموم المناطق التي ينتمون إليها.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.