اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:12 مساءً
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 3:45 مساءً

أخنوش يقدم شروط الاستوزار من حزبه…ويقف على كارثة غياب التنظيم الحزبي بقلعة رشيد الطالبي العلمي

بدأ الرئيس الجديد لحزب التجمع الوطني للاحرار عزيز اخنوش جولته عبر العديد من الجهات والاقاليم لاعادة تنظيم الحزب من جديد،
والغريب الذي وقف عليه اخنوش في جولته بجهة طنجة الحسيمة تطوان، غياب التنظيم الحزبي وهو ما اقره القيادي في الحزب رشيد الطالبي العلمي الذي قال في حضرة اخنوش” المجلس الجهوي للحزب لم يجتمع منذ 4 سنين، والاتحادات الإقليمية غير موجودة، متسائلا: “كيفاش بغيتو نجيبو نتائج إيجابية في الانتخابات؟” مضيفا: “نحن لا ننصت إلى بعضنا البعض ثم نتحدث عن الديمقراطية، نحن لا نتقبل الانتقاد ولا نجتمع سوى في المناسبات”.
واكد اخنوش ان من يريد الاستوزار من حزبه في الحكومة المقبلة عليه ان يكون مناضلا و ويعمل في كل الاوقات وفي العطل…”

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.