اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 4:23 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 7:10 مساءً

أسلحة خلايا باريس وبروكسل الإرهابية ” لا زالت مخبأة ” ببلجيكا

ذكرت القناة التلفزية الفلامانية (في إر تي) أن أسلحة خلايا باريس وبروكسل الإرهابية قد تكون لا زالت مخبأة ببلجيكا.

وأوضحت القناة، التي تمكنت من الاطلاع على تسجيل صوتي لمحمد بريني المشتبه في تورطه في الهجمات التي ضربت باريس في 13 نونبر 2015 وبروكسل في 22 مارس 2016، أن المشتبه به اعترف بأن أسلحة للشبكة الإرهابية لا زالت مخبأة في مرآب ببروكسل.

وقال بريني ” أؤكد على أنه كانت هناك أسلحة في جميع الشقق التي استعملتها الخلايا. وقد تم سحب الأسلحة من الشقة يوما أو يومين قبل اعتداءات بروكسل ، مضيفا أن خالد البكراوي، الذي فجر نفسه في ميترو الأنفاق ببروكسل، هو من تكفل بتنقيل الأسلحة.

وكشف محمد بريني، الذي لم يفجر نفسه بمطار بروكسل قبل أن يتم اعتقاله في 8 أبريل ببروكسل، عن مختلف المخابئ التي كان يستعملها الإرهابيون ببلجيكا.

وفي يونيو الأخير، تمت مداهمة 152 مرآب ببروكسل غير أنه، وحسب القناة الفلامانية، لم يتم العثور على أية أسلحة أو متفجرات.

أوسمة : , , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.