اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:06 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 25 نوفمبر 2016 - 9:15 صباحًا

أين هي لجنة تقصي الحقائق في قضية” أزبال” ايطاليا بالمغرب؟

بعد الجدل الذي صاحب قضية ما اصبح يعرف بأزبال ايطاليا التي استوردتها شركات اسمنت للمغرب، وبعد توقف العملية، ومطالب سياسية باحداث لجنة تقصي الحقائق، لاش شيء، تم وتم طي الملف والسكوت عنه.
حتى ان الوزيرة المنتدبة في البيئة حكيمة الحيطي، لم تقم بما وعدت به، في الدعوة الى عقد لجنة تقصي برلمانية، وتقديم تقرير للرأي العام، وسكتت عن الامر.
وقال الناشط والباحث عمر الشرقاوي”الوزيرة الحيطي حلفت لرجعت لحضور اي اجتماع للحركة منذ فضيحة ازبال الطاليان. بالمناسبة مجلس النواب السابق كذب علينا وقالنا غادي نشكلوا لجنة تقصي الحقائق ودار واحد المسرحية فالتلفزة وعيطو للحيطي وكشكش بوانو وميلودة حازب والاستقلاليين والاتحاديين ضربوا فوق الطبلة وحتى الحركيين طلبوا بتشكيل لجنة تقصي الحقائق من بعد شفنا النواب ما شفنا اللجنة. عنداكم يصحابكم تنساو..”

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.