اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:31 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 7:21 مساءً

إستقالات بالجملة من حزب الاصالة والمعاصرة…أطر ومهندسين في موسم الهجرة الى حزب أخنوش

قرر مجموعة من الاطر والمهندسين المنخرطين في حزب الاصالة والمعاصرة الالتحاق بحزب التجمع الوطني للاحرار بعد رئاسة الملياردير اخنوش للحزب بعد مزوار.
واطلقت اطر من البام نداءات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتب احدهم”أيتها النساء، أيها الشباب، أيتها الأطر العليا و الكفاءات، حزب التجمع الوطني للأحرار يناديكم :
إيمانا للحزب بمساهماتكم في بناء الوطن لما تزخرون به من طاقات لا بد من تحريرها و استثمارها، و لأن الحزب في حاجة ماسة لضخ دماء جديدة في صفوفه لممارسة السياسة بالجدية و بشكل مغاير، و لأن حزب التجمع الوطني للأحرار في حاجة ماسة لكل المغاربة الشرفاء لخوض معركة بناء الوطن، و لأن الزعيم الجديد للحزب كفاءة عالية و ذو مصداقية لا مجال للجدال فيها، فإن الحزب يفتح لكم أبوابه للمساهمة في ورش البناء و إعطاء السياسة معنى جديد ” أغاراس_أغاراس “.
نطالب منكم الإنضمام إلينا في هذه المرحلة الجديدة لإعادة هيكلة الحزب على أسس مثينة تضمن لكل المناضلات و المناضلين مكانهم بدون امتياز.
نحن في حاجة إلى مساهمة الجميع، لذلك فالمطلوب منكم تعبئة معاريفكم و الترحيب بالمتعاطفين مع الحزب و استقطاب من يريد المساهمة معنا في ممارسة سياسة العمل الجاد بكل هدوء و احترام…”
وكتب اخر” : حزب التجمع الوطني للأحرار يستقطب النساء و الشباب و الأطر العليا:
قريبا سيشهد حزب التجمع الوطني للأحرار إعادة الهيكلة الداخلية على إثرها سيتم خلق فضاءات للعمل خاصة بالنساء و الشباب و الأطر العليا و مختلف الكفاءات العلمية.
إن الحزب يعاهدكم بإشراك الجميع و بتوفير جو صحي للعمل الجاد و الإحترام المتبادل مع مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص و إعمال قواعد الديمقراطية الداخلية.
إن الحزب يتوخى إعادة الإعتبار للسياسة و ممارستها بشكل مغايير على أساس العمل بهدوء و المعقول ” أغراس_أغراس “.
إن الحزب يرحب بكم في صفوفه للمساهمة في بناء الوطن.
إلتحقوا بنا على موقع الفيسبوك ” تجمع الأطر و الكفاءات الأحرار ” و أرسلوا إلينا سيرتكم الذاتية CV
وكتب اخر” إعلان هام لكل الأطر التجمعية :
بعد انتخاب السيد عزيز أخنوش رئيسا جديدا للحزب، سيشهد حزب التجمع الوطني للأحرار في عهده هيكلة جديدة تروم تقوية أداء الحزب و دمقرطة طرق عمله و تحرير جميع طاقات المناضلات و المناضلين عبر تأسيس الهياكل الموازية من شبيبة، و قطاع النساء و فضاءات لكل الأطر العليا من مهندسين، محامين، أطباء وا قتصاديين….
في المرحلة الأولى، سيتم تأسيس شبكة لأطر الحزب لإشاعة ثقافة العمل الجماعي و التفكير في بلورة برامج تتعلق بالسياسات العمومية و إيجاد حلول لكل القضايا التي تهم ممثلي الحزب في غرفتي البرلمان و منتخبي الحزب على الصعيد المحلي…..”

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.