اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:28 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 4:15 مساءً

إقامة المباراة النهائية لنيل كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2015-2016 على أرضية ملعب الشيخ محمد لغظف بالعيون

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن المباراة النهائية لنيل كأس العرش للموسم الرياضي 2015-2016، ستقام على أرضية ملعب الشيخ محمد لغظف بمدينة العيون .

وذكر بلاغ للجامعة، أن “المباراة النهائية لنيل كأس العرش ستقام رسميا يوم الجمعة 18 نونبر 2016، على أرضية ملعب الشيخ محمد لغظف بمدينة العيون” .

وستقام مباريات ذهاب ربع نهاية كأس العرش للموسم الحالي يومي 27 و 28 شتنبر الجاري ،على أن تجرى مباريات الإياب يومي فاتح و ثاني أكتوبر القادم .

وكان لقب الدورة الماضية من نصيب فريق أولمبيك خريبكة الذي فاز في المباراة النهائية التي جرت على أرضية الملعب الكبير بطنجة على فريق اتحاد الفتح الرياضي.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.