اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 4:06 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 20 نوفمبر 2016 - 5:46 مساءً

إقصاء: الإذاعة الجهوية بالداخلة تقاطع الجائزة الكبرى للصحافة

قالت مصادر ” سياسي” ان  صحافيي الإذاعة الجهوية بالداخلة قرروا مقاطعة  المشاركة في المنافسة حول الجائزة الكبرى للصحافة وذالك احتجاجا على الإقصاء الذي يطالهم واستبعادهم من لجنة التحكيم التي يستحوذ عليها دائما في اختيار ممثلين عن التلفزة..
واكدت مصادر” سياسي” ان  الإقصاء وصل إلى تنصيب تقني من تلفزة العيون بدل الصحفي المهني في خرق سافر للقانون المنظم للجائزة وفي تحايل على نص الرسالة الملكية الواردة في الموضوع وما زاد من الغضب العارم للصحفيين بالإذاعة الوطنية اوالجهوية هي النظرة الدونية التي تتعامل بها الوزارة مع الصحفيين بالإذاعة …وقد أكدت هذا بالتشكيلة العجيبة لهذه السنة والتي حرمت فيها الإذاعة ككل من التمثيلية في لجنة التحكيم …”

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.