اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 10:09 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 2:47 مساءً

إدمان الجنس خطر على صحتك وحياتك الجنسية

النشاط الجنسي القهري ـــ ويسمى أحيانًا إدمان الجنس ـــ هو استحواذ الأفكار والمشاعر والسلوكيات الجنسية عليك فتؤثر في صحتك وعلاقاتك.
قد ينطوي النشاط الجنسي القهري على تجربة جنسية طبيعية ممتعة وتصبح هاجساً، أو قد ينطوي النشاط الجنسي القهري على خيالات أو نشاطات خارجة عن المألوف. وبحسب الأطباء قد يؤدي عدم علاج النشاط الجنسي القهري إلى تدمير احترامك لذاتك ووظيفتك وعلاقاتك بالآخرين.
إليك بعض العلامات التي قد تجدها مع النشاط الجنسي القهري:
قوة دوافعك الجنسية وشعورك بأنها خارجة عن سيطرتك.
فتشعر أنك منقاد للقيام بسلوكيات جنسية معينة.
تستخدم النشاط الجنسي القهري للهروب من المشكلات الأخرى، مثل: الوحدة أو الاكتئاب أو القلق أو التوتر.
تقوم بسلوكيات جنسية خطرة بالرغم من خطورة العواقب، مثل: احتمال نقل عدوى جنسية إليك أو إلى شخص آخر أو خسارة العلاقات الهامة أو حدوث مشكلات بالعمل أو مشكلات قانونية.
إذا كنت تعاني من مشكلة في بناء علاقة عاطفية حميمية مستمرة، سواء كنت متزوجًا أو مرتبطًا.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.