اليوم الأحد 11 ديسمبر 2016 - 4:06 صباحًا
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 9:27 صباحًا

ابن كيران: إذا فشلت في تشكيل الحكومة سأخبر جلالة الملك وأرجع إلى بيتي

قال رئيس الحكومة المعين عبد الإله ابن كيران “سأظل أتعامل مع كل الأطراف بالجدية والمعقول، وإذا عجزت عن تشكيل الحكومة فلن أدخل إلى أية متاهات، سأرجع إلى صاحب الجلالة وأخبره بأني فشلت في تشكيل الحكومة وأرجع إلى بيتي”؛
مضيفا “لن أخضع لابتزاز أحد، انتهى الكلام”. مصدر مقرب من مشاورات تشكيل الحكومة قال إن المفاوضات توقفت بعد قرار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الأخير، والمتمثل في رفض “الابتزاز” وتقييد ابن كيران بضرورة الاحتفاظ بحزبي الاستقلال والتقدم والاشتراكية حليفين ضروريين في أي حكومة مقبلة.
المصدر قال إن الاتصالات مستمرة مع حزب الحركة الشعبية، والباب مفتوح أمام الاتحاد الاشتراكي “رغم إشاراته السلبية”.
اخبار ايوم

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.