اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:18 مساءً
أخر تحديث : السبت 5 نوفمبر 2016 - 9:24 صباحًا

ابن كيران في ورطة. ستعيش مفاوضات تشكيل التحالف الحكومي مطبا ثانيا سيفصل بين العدالة والتنمية وبين التجمع الوطني للأحرار

قالت مصادر صحفية من مصادر قيادية في الحزبين أن الخلاف نشب هذه المرة وبشكل غير مباشر بين رئيس الحكومة المعين وبين عزيز أخنوش رئيس التجمع المنتخب قبل أسبوع من الآن.
سبب الأزمة هذه المرة سيكون ما رغب فيه ابن كيران من مفاوضة كل من التجمع الوطني للأحرار والاتحاد الدستوري بشكل منفرد. قيادي داخل حزب الحمامة اعتبر أول أمس الخميس أن التحالف الحكومي ليس إطارا قانونيا فحسب، بل إطارا سياسيا، مضيفا أن على رئيس الحكومة أن يعي هذا “الإطار السياسي الذي يفرض على التجمع الوطني للأحرار احترام تحالفاته المعلنة”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.