اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 12:05 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 - 8:40 صباحًا

ابن كيران: لن أحتج إذا فشلت

اكد رئيس الحكومة المعين، عبد الإله ابن كيران، أنه يسعى جاهدا لتذليل الصعاب لأجل تشكيل الأغلبية، رغم أنه أجرى جولة واحدة ويتيمة من المشاورات لم تكلل بالنجاح، جراء تسرب أسرار الاجتماعات التي عقدها مع عدد من أمناء الأحزاب.
وأوضح ابن كيران لأعضاء اللجنة الوطنية لشبيبة حزبه، في لقاء جرى نهاية الأسبوع بمنزله بالرباط، أنه لا يعيش “محنة سياسية” بعد فشله في إقناع قادة الأحزاب السياسية بالانضمام لأغلبيته، وفي حال بروز أزمة سياسية خانقة في البلاد أعاقت عملية تشكيله للحكومة، قال إنه لن يخرج إلى الشارع محتجا ولن يدعو أحدا إلى ذلك دفاعا عن الديمقراطية التي يريد البعض استباحتها.
صحف

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.