اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:44 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 31 أكتوبر 2016 - 8:22 مساءً

اتصال هاتفي بين الملك محمد السادس والوزير الأول الإثيوبي …وزيارة الملك لاتيوبيا بعد مؤتمر كوب 22

ذكر بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس أجرى اليوم الإثنين اتصالا هاتفيا مع الوزير الأول الإثيوبي السيد هايلي مريام ديسالغن.

وفي ما يلي نص بلاغ الديوان الملكي بهذه الخصوص:

“أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، اليوم الإثنين اتصالا هاتفيا مع الوزير الأول الإثيوبي السيد هايلي مريام ديسالغن.

وخلال هذا الاتصال أبرز جلالة الملك والوزير الأول الإثيوبي أهمية ضمان التحضير الجيد للزيارة الملكية المرتقبة لأديس أبابا.

وأكد جلالة الملك والوزير الأول الإثيوبي على أن هذه الزيارة الملكية تشكل مرحلة أساسية في تعزيز الشراكة الاقتصادية الثنائية والتقارب بين الشعبين الشقيقين.

وعلى إثر هذا الاتصال الودي اتفق جلالة الملك والوزير الأول الإثيوبي على برمجة الزيارة الملكية مباشرة بعد مؤتمر كوب 22 المزمع انعقاده بمراكش.

وستشكل أديس أبابا بالتالي المحطة الأولى من المرحلة الثانية من الجولة الملكية في إفريقيا جنوب الصحراء”.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.