اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:26 مساءً
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 8:43 صباحًا

احتقان اجتماعي خطير بالخطوط الملكية المغربية

تسود أجواء احتقان اجتماعي وصفته مصادر نقابية ب” الخطير” نتيجة عدم تلبية الادارة لمطالب الشغيلة .
وفي الوقت الذي كانت الشغيلة تنتظر بداية الحوار وتلبية المطالب ، نددت الخطوط الملكية المغربية بالإضراب الذي يشنه بعض أعضاء طاقمها التجاري (المضيفون والمضيفات) التابع لشركتها الفرعية “أطلس للخدمات المتعددة”، واصفة هذا الإضراب ب”غير المشروع”، الذي يرمي “لجعل المسافرين والمواطنين رهائن دون إشعار مسبق”. وأعربت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ لها، عن استغرابها إزاء قرار شن الإضراب، الذي جاء عقب اجتماع عقد الإثنين الماضي في “جو تطبعه روح المسؤولية” بين إدارة المجموعة وأعضاء من الطاقم التجاري.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.