اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:32 صباحًا
أخر تحديث : الأحد 21 أغسطس 2016 - 8:39 صباحًا

استقبال حار للملاكم المغربي محمد الربيعي في مطار محمد الخامس

خصص الجمهور المغربي ، ليلة السبت الأحد استقبالا حارا للبطل العالمي الملاكم المغربي محمد الربيعي ، الذي أحرز الميدالية البرونزية خلال منافسات الالعاب الأولمبية التي تحتضنها حاليا مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية .

ولدى وصوله الى مطار محمد الخامس الدولي في الدار البيضاء ، تفاجأ البطل المغربي بالاستقبال الحاشد و الحار الذي حظي به من قبل الجماهير المغربية الغفيرة التي حجت لاستقباله ومن ضمنهم أفراد أسرته و أعضاء الجامعة الملكية المغربية للملاكمة .

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،أعرب محمد الربيعي عن سعادة الغامرة و اعتزازه الكبير بمنح المغرب هذه الميدالية الاولمبية بعد غياب عن منصة التتويج في مجال رياضة الملاكمة لمدة تقارب 16 سنة .

وأكد محمد الربيعي أن الميدالية التي أحرزها هي ثمرة عمل جاد و متواصل ، مشيدا في هذا السياق بالدعم الكبير الذي حظي به من المسؤولين في الجامعة الملكية المغربية للملاكمة .

من جهته، اعتبر المدير التقني للفريق الوطني السيد منير بربوشي في تصريح مماثل أن هذه الميدالية تأتي تتويجا لعمل طويل حرصت الجامعة الملكية المغربية للملاكمة على تطبيقه.

و في هذا السياق ،شدد السيد بربوشي على أهمية تطوير أساليب العمل داخل أندية الملاكمة في المغرب والعمل على مستوى الاحياء الشعبية من خلال التنقيب على المواهب وتكوين ابطال المستقبل.

و جدد التأكيد على ان هذا الانجاز هو ثمرة عمل متواصل على مدى ثلاث أو أربع سنوات خلت من أجل الصعود الى منصة التتويج .

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.