اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:27 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 1 أغسطس 2016 - 9:05 مساءً

استقلاليون غاضبون و يهددون بالانسحاب من حزب شباط والالتحاق بالبام

قالت مصادر ” سياسي” ان حرب التزكيات اندلعت في حزب الاستقلال، مع قرب الانتخابات التشريعية، وغياب وضوح في كيفية منح التزكيات، خصوصا باقصاء بعض الوجوه الاستقلالية ومنح التزكيات ل”وافدين” جدد على الحزب.

واكدت مصادرنا، ان العديد من الاستقلاليون في الدار البيضاء ومراكش وأسفي ووجدة وطنجة والحسيمة…هددوا في الانسحاب من حزب شباط والالتحاق بالاصالة والمعاصرة.

وما زال الغموض يلف علاقة رئيس المجلس الوطني للحزب احجيرة بالامين العام شباط، خصوصا وان احجيرة قاطع دورات المدجلس الوطني وهو ما خلق غموضا في الحزب عن سبب صمت احجيرة، وهو نفس الامر بالنسبة لياسمينة بادو.

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.