اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:29 مساءً
أخر تحديث : الخميس 20 أكتوبر 2016 - 8:51 صباحًا

استنفار بالمطارات ومئات المسافرين عالقون بسبب شد الحبل بين المضيفين و”لارام”

تعرف معظم مطارات المملكة حالة استنفار، منذ صباح أول أمس الثلاثاء، بعد إلغاء عشرات الرحلات الجوية التابعة لشركة الخطوط الملكية المغربية، وتسبب هذا الوضع في احتجاج مئات المسافرين المغاربة، الذين لم يتمكنوا من التوجه إلى البلدان التي كانوا يقصدونها بفعل الإضراب الذي يشنه المضيفون الجويون دون أن يتم الاتصال بهم لإرجاء رحلاتهم إلى مواعد جديدة. وعلمت الجريدة من مصادر نقابية أن الأزمة التي اندلعت بين المضيفين وإدارة الخطوط الملكية المغربية لم يتم إيجاد حل لها إلى حدود صباح أمس الأربعاء.
صحف

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.