اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:30 صباحًا
أخر تحديث : السبت 13 يونيو 2015 - 1:46 مساءً

اعفاء رئيس الهيئة الحضرية للمنطقة الأمنية في الخميسات

أعفت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الجمعة، رئيس الهيئة الحضرية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات من مهامه، وذلك في انتظار مآل البحث القضائي المنجز على ضوء الشكاية المقدمة في حقه من طرف أحد المواطنين.

وحسب مصدر من المديرية العامة للأمن الوطني، فإن المعني بالأمر كان موضوع شكاية من طرف أحد المواطنين، يتهمه فيها بالنصب والإحتيال، وهي القضية التي مازالت معروضة على أنظار السلطات القضائية المختصة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن هذه الإجراءات التأديبية تندرج في إطار الجهود التي تبذلها المديرية العامة للأمن الوطني لتدعيم آليات النزاهة والشفافية والتخليق في صفوف موظفي الأمن الوطني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.