اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 12:08 مساءً
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 8:33 مساءً

الاتحاد الانجليزي يفتح تحقيقا في روني السكران

اعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس انه يجري تحقيقا في حادثة قائد المنتخب واين روني بعد انتشار صور له وهو في حالة سكر في اليوم التالي للمباراة ضد اسكتلندا في تصفيات كأس العالم.
ونشرت صحيفة “ذي صن” صورا لروني في حالة سكر لدى حضوره زفافا في فندق المنتخب في واتفورد، شمال لندن، السبت الماضي.
واعتذر روني “لان الصور التي التقطها مع بعض الجماهير قد تم نشرها”، معترفا بأنها “لا تليق بشخص بموقعه”.
وذكرت تقارير صحافية ان الاتحاد الانجليزي تحدث مع 10 لاعبين آخرين من المنتخب الانكليزي الذين امضوا تلك الليلة في احد ملاهي لندن.
واشار مارتن جلين مدير الاتحاد الانجليزي الى ان هناك تحقيقات ايضا مع افراد في طاقم المنتخب انضموا الى روني في ذلك الزفاف.
وقال جلين لشبكة سكاي سبورت “اننا نجري تحقيقا فعليا حول ما حصل”، مضيفا “نقوم ايضا بتحقيقات لتأكيد تورط موظفين آخرين في الاتحاد الانجليزي”.
وتابع “انه امر مخيب للامال، اعتقد انه كان من المناسب ان يعتذر لان الامر لا يليق بقائد منتخب انجلترا”.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.