اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:29 مساءً
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 10:34 صباحًا

الاتحاد الدستوري يعبر عن قلقه من تعثر تشكيل الحكومة

قال بلاغ صادر عن المكتب السياسي للاتحاد الدستوري توصلت به ” سياسي” ان المشاورات الجارية من اجل تشكيل الحكومة، وما تعرفه من بطء وتعثر في تدبيرها، وما يصاحب العملية عموما من تسريبات خاطئة لوسائل الاعلام، وهم إذ يعربون عن قلقهم إزاء الجمود الناتج عن طبيعة مثل هذا التدبير، وما يخلفه من فراغ مؤسساتي على المستويين التشريعي والتنفيذي، وذلك في وقت تتطلع فيه بلادنا إلى مسايرة الإيقاع الذي يقوده جلالة الملك وطنيا ودوليا، يناشدون الجميع بالتحلي بروح الحكمة وتغليب المصلحة الوطنية على المصالح الحزبية الضيقة والحسابات العددية من اجل حكومة منسجمة، فاعلة، جادة،ومؤسسة على برنامج واضح وكفاءات قادرة على رفع التحديات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.