اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:34 مساءً
أخر تحديث : الجمعة 11 نوفمبر 2016 - 8:54 صباحًا

الاصابة تبعد المدافع أومتيتي 3 أسابيع على برشلونة

قال نادي برشلونة بطل اسبانيا لكرة القدم امس الخميس أن مدافعه الفرنسي “صامويل اومتيتي” سيغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب تعرضه الى اصابة في الفخذ الايسر اثناء التدريبات مع منتخب بلاده.

وتستعد فرنسا للقاء السويد مساء اليوم الجمعة في باريس في التصفيات الأوروبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا، وقد استبدله المدرب الفرنسي “ديدييه ديشان” بمدافع فالنسيا “الياكيم مانغالا”.

ويشار إلى أن “أومتيتي” سيغيب عن المباراة الودية لفرنسا ضد “كوت ديفوار” الأسبوع المقبل وعن “كلاسيكو” الكرة الاسبانية بين برشلونة وريال مدريد في “كامب نو” في الثالث من ديسمبر المقبل.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.