اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 10:19 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 9:01 صباحًا

التجمع الوني للأحرار يفوض لاخنوش المشاورات لتشكيل الحكومة مع بنكيران

قال المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للاحرار في بلاغ توصلت به” سياسي” أن التجمع الوطني للأحرار، إذ يستحضر التحديات المستقبلية المطروحة في مختلف أوجهها، ليعبر عن وعيه العميق بفلسفة تشكيل الحكومة التي يجب أن يتوفر فيها الإنسحام والتماسك لتنتصر للدفاع عن القضايا العادلة للقارة الإفريقية و للقضية الوطنية من جهة، وتستجيب لمتطلبات المرحلة بالنسبة للشعب المغربي من جهة أخرى…”
و جدد المكتب السياسي مرة أخرى التفويض للرئيس الذي سبق أن منحه أياه المؤتمر الإسثتنائي، قصد مواصلة المشاورات الجارية بخصوص تشكيل الحكومة المقبلة، وتدبير مختلف المحطات المتعلقة بها.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.