اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:25 مساءً
أخر تحديث : الخميس 1 ديسمبر 2016 - 7:56 صباحًا

التساقطات المطرية فاقت المعدل المسجل في سنة عادية

كشفت وزارة الفلاحة والصيد البحري أن التساقطات المطرية التي سجلت مؤخرا بمختلف جهات المغرب فاقت المعدل المسجل في سنة عادية، وهي التساقطات التي عززت، حسب بلاغ الوزارة، آفاق موسم فلاحي جيد ذي مؤشرات واعدة. وتضيف وزارة الفلاحة أنه على إثر التساقطات المطرية الأخيرة والمسجلة في مختلف جهات المملكة فقد بلغ متوسط التساقطات المطرية التراكمية على المستوى الوطني إلى غاية الثلاثاء الماضي نحو 116.5 ملم، وهذا الحجم يمثل زيادة بأكثر من 14 في المئة مقارنة مع سنة عادية في نفس التاريخ.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.