اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:55 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 11 أبريل 2016 - 6:35 مساءً

الجيش الملكي يسحق الرجاء البيضاوي 4-1

فاز فريق الجيش الملكي على مضيفه الرجاء البيضاوي بأربعة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الإثنين على أرضية الملعب الكبير لمراكش بمدرجات فارغة، برسم منافسات الدورة الثالثة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم ، واضعا بذلك حدا لستة انتصارات متتالية .

فبعدما حقق الرجاء الرياضي، الفوز في 6 مباريات متتالية، نجح “الزعيم” عشية اليوم، أن يلحق ب”النسور الأخضر” أول هزيمة في مرحلة الإياب، واكتسحه بأربعة أهداف لهدف واحد.

وتعاقب على تسجيل أهداف فريق الجيش الملكي كل من زهير أوشن (د20 و31 ) وبوشعيب السفياني (د70) و يوسف أنور (د 79)، فيما وقع هدف فريق الرجاء البيضاوي اللاعب عصام الراقي في الدقيقة 52 من ضربة جزاء.

وارتقى فريق الجيش الملكي عقب هذا الفوز، وهو الثامن له في الموسم و الثاني على التوالي مقابل سبعة تعادلات وثماني هزائم، إلى المركز التاسع بمجموع 31 نقطة ، فيما تجمد رصيد فريق الرجاء البيضاوي الذي مني بالهزيمة السادسة في الموسم، مقابل 10 انتصارات وسبعة تعادلات، عند 37 نقطة

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.