اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:27 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 8:47 صباحًا

الخلفي يدخل الانتخابات و “البيجيدي” يختاره لمواجهة هيمنة “البام” على سيدي بنور

فاجأت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية أنصارها وحلفاءها بمختلف الجماعات الترابية بإقليم سيدي بنور، أول أمس الأحد، بإعلانها مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، وكيلا للائحة حزب المصباح بدائرة سيدي بنور خلال الانتخابات التشريعية المزمع إجراؤها شهر أكتوبر المقبل. وعلمت الجريدة أن اجتماعا ساخنا جمع لجنة الترشيح الخاصة بالانتخابات التشريعية المعنية من طرف الحزب خلصت بعد حوالي 10 ساعات من التشاور بتسمية الخلفي عضو الأمانة العامة للحزب وكيلا للائحته بإقليم سيدي بنور من أجل المنافسة على أحد المقاعد الأربعة بالبرلمان المخصصة للإقليم.
المساء

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.