اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 12:03 مساءً
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 6:51 مساءً

الديربي البيضاوي ينتهي بالتعادل في عرض اعتبر الاضعف

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع الوداد البيضاوي بدون أهداف في لقاء الديربي الكلاسيكي البيضاوي ال 121 ، الذي احتضنه الملعب الكبير بأكادير برسم منافسات الدورة العاشرة للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الوطني الأول لكرة القدم .
وعقب هذا التعادل، وهو الثاني له في الموسم مقابل سبعة انتصارات وبدون هزيمة، عزز فريق الوداد البيضاوي مركزه في الصدارة بمجموع 23 نقطة ، فيما تراجع فريق الرجاء البيضاوي إلى المركز الرابع بمجموع 17 نقطة جمعها من أربعة انتصارات وخمسة تعادلات ولم يتجرع بعد مر الهزيمة .

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.