اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 12:08 مساءً
أخر تحديث : الخميس 3 نوفمبر 2016 - 7:04 مساءً

الرجاء البيضاوي يفوز بأكادير على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه الكوكب المراكشي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على أرضية الملعب الكبير لأكادير ، برسم منافسات الدورة الثامنة للبطولة الاحترافية لأندية القسم الوطني الأول اتصالات المغرب لكرة القدم.

وسجل هدفي الفريق البيضاوي كل من أحمد شاكو ضد مرماه في الدقيقة 12 و عصام الراقي في الدقيقة 75 ، فيما وقع هدف الفريق المراكشي اللاعب يونس رشيد في الدقيقة 80 .

وعقب هذا الفوز وهو الرابع له في الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وبدون هزيمة ومباراة ناقصة، ارتقى فريق الرجاء البيضاوي الى المركز الثاني بمجموع 15 نقطة ،بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الوداد البيضاوي، الذي سيحل بعد غد السبت ضيفا على النادي القنيطري .

أما فريق الكوكب المراكشي، الذي مني بالهزيمة الثالثة في الموسم مقابل فوزين وثلاثة تعادلات ، فتجمد رصيده عند تسع نقاط وظل في المركز السابع الى جانب نهضة بركان الذي سيحط الرحال بالرباط لمواجه الجيش الملكي (الجمعة على الساعة السادسة مساء).

وستجرى في وقت لاحق اليوم بالحسيمة مباراة شباب الريف الحسيمي و شباب أطلس خنيفرة، على أن تقام باقي لقاءات الدورة الثامنة أيام الجمعة والسبت والأحد

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.