اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:34 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:19 مساءً

الرميد يقصف الهيني: كان سيدخل المحاماة دون أن يعلم أحد..لكن الذين يحومون حوله هم السبب

ما زالت تداعيات عدم السماح للقاضي المعزول الهيني تثير الكثير من الردود، لكن هذه المرة خرج  وزير العدل والحريات عن صمته، وقصف الهيني.

وقال مصطفى الرميد في تصريح لموقع ” لكم2″ انه كان بامكان الهيني الدخول  للمحاماة دون أن يعلم أحد، ولكن الذين يحومون حوله هم السبب فيما وصل إليه”..”

وحسب مصادر “سياسي” فان الهيئة التي كان سوف يقبل فيها الهيني، هي هيئة المحامين بالرباط، بعد ان قدم طلبه الى الهيئة التي رفضته، لعدم التزامه بمجموعة من الضوابط، من بينها السرية والتزام الصمت الى غاية البث النهائي في ملفه،،،،،

تم توجه الهيني الى هيئة تطوان التي قبلته، لكن اعترض عليه الوكيل العام لمحكة الاستئناف.

أوسمة : , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.