اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 2:23 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أكتوبر 2016 - 8:20 صباحًا

الشرطة الإسبانية تعتقل مغربيين لاتهامهما بتأييد الدولة الإسلامية

قالت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء إن الشرطة الإسبانية اعتقلت إمامين مغربيين في جزيرة إيبيزا لاتهماهما بتأييد تنظيم الدولة الإسلامية المتشدد علنا وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت الوزارة إن الرجلين وعمرهما 31 و35 عاما شرعا في التعبير عن تأييدهما للتنظيم المتشدد في 2012 ومنذ ذلك الحين ينشران مواد مؤيدة للمتشددين مثل روابط لتسجيلات مصورة ومنشورات على الإنترنت.

واعتقلت الشرطة الإسبانية هذا العام 49 شخصا بمن فيهم الرجلان اللذان احتجزا اليوم الثلاثاء للاشتباه في صلاتهم بالإسلاميين المتشددين.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.