اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 3:56 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 سبتمبر 2015 - 8:28 صباحًا

العنصر: نعم ترشحت لرئاسة الجهة وساقدم استقالتي من وزارة الشباب والرياضة

رئاسة الجهات تفرض تعديلا حكوميا جديدا، حيث بات في حكم المؤكد أن رئيس الحكومة  سيضطر لإجراء تعديل رابع في تشكيلته الحكومية مباشرة بعد استكمال انتخاب رؤساء  الجهات، حيث لا يسمح القانون بالجمع بين رئاسة الجهة ومنصب وزير. وقال امحند  العنصر، وزير الشباب والرياضة، في تصريح لهنعم ترشحت وسأقدم استقالتي بعد  استكمال العملية الانتخابية طبقا للقانون“. وفي الوقت الذي تداولت فيه عدد من  المصادر أسماء من بينها لحسن الداودي وامبركة بوعيدة، نفى وزير الاتصال الناطق  الرسمي باسم الحكومة ترشح أي وزير من العدالة والتنمية لرئاسة أية جهة، مشيرا إلى  أن وزراء حزبه سيتقدمون في عدد من الجماعات لتولي عمودية المدن.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.