اليوم الأربعاء 7 ديسمبر 2016 - 4:22 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 14 نوفمبر 2016 - 9:24 صباحًا

القضاء الإسباني يأمر بجمع معلومات حول زعيم “البوليساريو” استعدادا لاعتقاله

أمر خوسي دي لا ماتا، قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية، التي تعتبر أعلى هيئة جنائية بإسبانيا بضرورة إعادة فتح القضية التي يتابع فيها زعيم “البوليساريو” إبراهيم غالي، المتهم بالاغتصاب والإبادة الجماعية والتعذيب والاختفاء القسري والاعتقال غير القانوني؛
بحسب ما أفادت صحيفة “دياريو” الإسبانية الإلكترونية. وأصدر القاضي الإسباني أوامره للشرطة بجمع البيانات المتعلقة بإبراهيم غالي في ظرف 3 أيام، وتحديدا ما إذا كان غالي ضمن الأشخاص الذين سيحضرون نشاط مؤتمر سيعقد يومي 18 و19 نونبر بمقر البرلمان الكاتالوني.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.