اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 10:33 صباحًا
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مايو 2016 - 10:16 صباحًا

القضاء الفرنسي يفتح تحقيقا في اتهامات موجهة الى نائب مدافع عن البيئة باعتداءات جنسية

اعلن القضاء الفرنسي الثلاثاء فتح تحقيق في اتهامات وجهتها ثماني نساء على الاقل الى النائب الفرنسي المدافع عن البيئة دوني بوبان يمكن ان تعتبر “اعتداءات جنسية وتحرشا جنسيا واتصالات هاتفية غير لائقة”.

وكتبت نيابة باريس في بيان ان “التحقيق سيحرص على جمع شهادات الضحايا المفترضات اللواتي تحدثن الى وسائل الاعلام والتحقق من تواريخ واماكن الوقائع التي جرت والاستماع لكل شاهد مفيد”.

لكن النيابة اوضحت انها “لم تتلق اي شكوى متعلقة بهذه الوقائع” في القضية الجديدة التي تطال احد السياسيين الفرنسيين الذين يتهمون باستمرار بتصرفات غير لائقة بعد كشف قضية المدير العام السابق لصندوق النقد الدولي دومينيك ستروس كان الذي اتهم في ايار/مايو 2011 بالاغتصاب في احد فنادق نيويورك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.