اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:30 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 - 11:35 صباحًا

المخرج سعيد بلي يفوز بالجائزة الوطنية للثقافة الامازيغية صنف الفيلم

سلم المعهد الملكي للثقافة الأمازيغية يوم الجمعة 16 أكتوبر بمقر المكتبة الوطنية للمملكة، الجائزة الوطنية للثقافة الأمازيغية للفنون في صنف الفيلم برسم سنة 2014، للمخرج سعيد بلي، مخرج سينمائي و تلفزي، خريج الدراسات السينمائية والسمعي البصري بجامعة القاضي عياض بمراكش، مخرج متعاقد مع الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة منذ سنة 2010 ،وقام بإخراج العديد من البرامج التلفزية بالقناة الأمازيغية. مخرج لفيلم قصير بعنوان “مول البيكالة” مدته خمسة عشرة دقيقة، و بطولة الفنان محمد أوراغ.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.