اليوم الأحد 4 ديسمبر 2016 - 3:53 صباحًا
أخر تحديث : الأربعاء 2 نوفمبر 2016 - 3:15 مساءً

المريزق يفجرها في مجلس جهة فاس مكناس بحضور الوالي والعنصر بسبب الراحل محسن فكري

في الوقت الذي امسكت فيه احزاب سياسية في لقاءاتها الرسمية في قراءة الفاتحة على الراحل محسن فكري، أحرج المصطفى المريزق، المستشار الجهوي ورئيس لجنة العلاقات الخارجية والتعاون بمجلس جهة فاس مكناس، والي الجهة، ورئيس المجلس امحند العنصر، مطالبا بقراءة الفاتحة على روح الفقيد محسن فكري.

وطالب المصطفى المريزق، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، الحاضرين خلال أشغال اللقاء الجهوي الذي نظمه المجلس صباح يومه الأربعاء فاتح نونبر، في موضوع: “المخطط الجهوي لاعداد التراب لجهة فاس-مكناس”، بقراءة الفاتحة على روح شهيد الحكرة محسن فكري، الذي توفي مطحونا في شاحنة للأزبال بمدينة الحسيمة.

ولم يتردد امحند العنصر، رئيس مجلس جهة فاس مكناس، في تلبية الطلب بكل روح وطنية، قائلا: على بركة الله الفاتحة لا ترد.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.