اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:33 مساءً
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 11:07 صباحًا

المستشار المحرشي ديال البام “لضرب الغرزة” يخلق جدلا بدخوله لمجلس المستشارين بآفخم سيارة

يتداول موظفو مجلس المستشارين  بشكل واسع كيف دخل المستشار البرلماني العربي المحرشي المنتمي لحزب الاصالة والمعاصرة٫ بسيارة من النوع الرفيع جدا٫ تساوي ازيد من 200 مليون ٫Maserati 4*4

وهو المكلف بمهمة “محاسب” المجلس الذي يرآسه رفيقه في الحزب حكيم بنشماس.

المحرشي الذي حصلت ابنته وىام لصغر برلمانية على المقعد البرلماني ، والجدل الذي صاحب ظهورها في افتتاح البرلمان٫ يبدو انه راكم تروه مهمة في زمن قياسي٫ وهو المعروف بخرجاته الغريبة في الدفاع عن متهمي “الكيف والحشيش” والذي نظم ندوة صحفية الاحد الماضي بوزان دفاعا عن ابنته البرلمانة التي ترشحت ضد المستشاريين الباميين بوزان.

المحرشي٬ بظهوره بسيارته الفارهة٫ جعلت البعض في القبة البرلمانية يتداولون ما قاله البرلماني الاستقلالي “بنعلال” في رده في وق سابق” انا ما تنضربش الغرزة” في اشارة الى امتهان المحرشي الخياطة قبل ان يصبح من اكبر اثرياء المغرب والبام…وهو الذي التزم الصمت بعد رد وزير العدل والحريات مصطفى الرميد عليه في قضيه متابعه متهمي ” الكيف”؟

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.