اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 8:42 مساءً
أخر تحديث : الخميس 17 نوفمبر 2016 - 8:10 مساءً

الملك محمد السادس يتوجه إلى إثيوبيا بوفد هام يضم فؤاد الهمة والزناكي، مزوار، اخنوش….

غادر الجلالة، الملك محمد السادس، مرفوقا بالأمير مولاي إسماعيل، مطار مراكش- المنارة الدولي، اليوم الخميس، متوجها إلى جمهورية إثيوبيا، في زيارة رسمية، المحطة الأولى ضمن جولة تشمل عددا من الدول الإفريقية الشقيقة.
ولدى مغادرة الملك مطار مراكش- المنارة الدولي، استعرض جلالته تشكيلة من الحرس الملكي، أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على جلالته رئيس الحكومة عبد الإله ابن كيران، ووزير الداخلية محمد حصاد، والوزير المنتدب في الداخلية الشرقي اضريس.
ويرافق الملك خلال هذه الزيارة وفد رسمي يضم، على الخصوص، مستشاري صاحب الجلالة السيدين فؤاد عالي الهمة وياسر الزناكي.
كما يضم الوفد وزير الشؤون الخارجية والتعاون صلاح الدين مزوار، ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية أحمد التوفيق، ووزير الاقتصاد والمالية محمد بوسعيد، ووزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، والوزير المنتدب لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون ناصر بوريطة، إلى جانب عدد من الشخصيات المدنية والعسكرية.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.