اليوم الإثنين 5 ديسمبر 2016 - 6:40 مساءً
أخر تحديث : الأربعاء 23 نوفمبر 2016 - 12:37 مساءً

الملك محمد السادس يحل بمدينة أنتسيرابي بمدغشقر

حل الملك محمد السادس، ، اليوم الأربعاء بمدينة أنتسيرابي، قادما إليها من العاصمة الملغاشية أنتاناناريفو.
ولدى وصول جلالة الملك إلى مطار انتسيرابي، وجد جلالته في استقباله رئيس جمهورية مدغشقر فخامة السيد هيري راجاوناريمامبيانينا.
وبعد تحية العلم على نغمات النشيدين الوطنيين المغربي والملغاشي، استعرض قائدا البلدين، تشكيلة من حرس الشرف أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على جلالة الملك عمدة أنتسيرابي والجنرال قائد منطقة فاكينا نكاراترا ومحافظ انتسيرابي وعدد من أعيان المنطقة وممثلي السلطات المحلية المدنية والعسكرية.
ويقوم جلالة الملك منذ يوم السبت الماضي، بزيارة رسمية لمدغشقر، المحطة الثانية ضمن جولة استهلها جلالته بإثيوبيا، وتشمل أيضا عددا من الدول الإفريقية الشقيقة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.