اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 6:29 مساءً
أخر تحديث : الإثنين 4 يوليو 2016 - 9:45 مساءً

المملكة المغربية تعرب عن استنكارها و إدانتها الشديدة للتفجير الإرهابي الذي وقع بالعاصمة العراقية

أعربت المملكة المغربية عن استنكارها و إدانتها الشديدة للتفجير الإرهابي الذي وقع أمس الاحد في حي الكرادة، وسط العاصمة العراقية بغداد مخلفا مقتل أزيد من مائة شخص وإصابة العشرات من المدنيين العراقيين .

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون أن “هذه المجزة الإرهابية المقيتة، تعكس عقلية الهمجية والعبث بالنفس البشرية التي كرمها الله وتتحدى إرادته وتتنافى مع كل القيم الإنسانية والأخلاقية”.

وأورد البلاغ أن المملكة المغربية “إذ تتقدم بخالص تعازيها للحكومة العراقية ولأسر الضحايا وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل، لتؤكد وقوفها إلى جانب العراق الشقيق لمواجهة المحاولات والعمليات الإرهابية التي تستهدف المس بوحدة العراقيين وأمنهم وسيادتهم”.

أوسمة : ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.