اليوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 - 12:06 مساءً
أخر تحديث : السبت 12 نوفمبر 2016 - 10:10 مساءً

المنتخب المغربي يواصل إخفاقاته…ويقدم مباراة ضعيفة جدا ويكتفي بالتعادل

اكتفى المنتخب المغربي بنتيجة التعادل مع ضيفه الايفواري 0-0 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش ، برسم الجولة الثانية من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018. وعن المجموعة ذاتها تعادل منتخب مالي مع ضيفه الغابوني بدون أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما فيوقت سابق من مساء اليوم في باماكو .

وكان المنتخب المغربي قد تعادل في الجولة الأولى في فرانس فيل مع مضيفه الغابوني بدون أهداف، فيما فاز منتخب كوت ديفوار على نظيره المالي 3-1 .

و عزز منتخب كوت ديفوار ،حامل اللقب، عقب هذا التعادل مركزه في صدارة المجموعة بمجموع أربع نقاط ، فيما رفع منتخب المغرب رصيده الى نقطتين في المركز الثاني الى جانب منتخب الغابون ، فيما ظل منتخب مالي في المركز الأخير بنقطة واحدة .
ومع

أوسمة : , , ,

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.