اليوم السبت 10 ديسمبر 2016 - 4:33 مساءً
أخر تحديث : الخميس 10 نوفمبر 2016 - 10:20 صباحًا

انجلينا ” لإيلام جاي تتخطى المليون مشاهدة على اليوتيوب في أسبوع واحد “

ضجة و تشويق كبيرين خلقهما النجم العالمي إيلام جاي عبر طرحه فيديو كليب أغنيته الجديدة ” انجلينا ” ، الكليب صور بطريقة احترافية و عالية جدا بل و جديدة على الساحة الفنية العربية.

و قد حققت أغنية ” أنجلينا ” نسبة مشاهدة كبيرة بعد طرحها بأقل من أسبوع عبر موقع الفيديوهات ” يوتيوب ” حيث تخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة.

الجدير بالذكر أن أغنية انجلينا من كلمات أمير طعيمة و إيلام جاي ألحان و توزيع إيلام جاي و قد تولى هذا الأخير مهمة إخراج الفيديو كليب الذي صور بمدينة ” لوس أنجلوس ” الأمريكية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان مجلّة ووردبريس الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة ووردبريس الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.